اليكم هذه القصه منقولة عن الشيخ محمد حسان بارك الله في علمه وعمره
قالت سيدة غاب عنها زوجها لسبب من الاسباب فترة طويله
فقالت : عندي والدي شيخ كبير وطفلة صغير وكنا اشد الناس فقرا و كثيرا من الايام ما نجد الطعام ونبيت بدون عشاء هذا اذا تناولنا الغداء بخبز او ادام او خبز فقط ومضى على حالنا هذا وقت طويل
وقالت السيدة : في ليلة من ليالي العناء اخذ منا الجوع مأخذه والحمد لله فوق كل هذا اصابت طفلتي الحمى الشديده يالله الجوع الشديد والحمى لطفله ماذا افعل جوع الطفله والحمى وجوع الشيخ الكبير انساني جوعي فتذكرت قول الكريم ( فمن يجيب المضطر اذا دعــــــــــــــــــــــــاه ويكشف السوء ) نعم السوء (الجوع / الحمى/ الفقر/السرطان/الذنوب///نعم من يكشف السوء
فقمت وتوضئت ووضعت على جبهة الطفله قطعة قماش مببله بالماء فقمت الى الصلاه واخذت بالدعاء ثم اضع الماء على جبهة الطفله ثم اصلي وأسأل الله ثم اكرر ذلك مرات ومرات
وفجأة : اذا بالباب يطرق من؟؟؟ الدكتور غريب الدكتور؟؟؟؟ من طلبه ففتح له ابي فقال الدكتور اين المريضه فقال ابي مندهشا المريضه بالداخل فكشف عليها ووصف لها العلاج وقال الحساب فقالت السيدة والله ماعندنا فلوس ومعندناش حاجه فقال الدكتور بعصبيه لما ماعندكوش ليش تتصلوا في منتصف الليل وتزعجوني قالت والله ما اتصلنا واصلا والله معندناش تلفون فقال الدكتور مش ده بيت فلان الفلاني قالت لا جارنا هو فلان الفلاني سكت الطبيب قليلا ثم ذهب وبعد وقت عاد وهو يبكي فقال والله لن اخرج من هنا حتى اعرف قصتكم كامله فقالت له السيده القصه كامله وانها كانت تسأل الله وتضع الماء على جبهة الطفله حتى حئت انت
فقام الطبيب من مكانه مسرعا فِأحضر العشاء وشيء كثير واحضر العلاج وقال لها سوف يصللك مرتبا شهريا من اليومحتى يشاء الله
نعم انها الثقه بما عند الله
نعم الثقه بما عند الله / لما كان سيدنا موسى عليه السلام خائفا يترقب وذهب الى اهل مدين وسقى للجاريتين لم يطلب منهما اجرا وهو جائع فقط قال بقول الله تعالى ( ربي اني لما انزلت الي من خير فقير ) ف ف ف فجائته احداهما تمشي على استحياء ( الفاء هنا يعني رأسا) كان الجواب فكان الزواج المجاني وعقد عمل لمدة عشره اعوام
نعم هو الله الكريم الرحيم القريب المجيب الواحد الاحد سبحانه هو ارحم بنا من امهاتنا الاتي ولدننا الله يكرمك اقرأها وارسلها ولك الاجر من الله الكريم
قالت سيدة غاب عنها زوجها لسبب من الاسباب فترة طويله
فقالت : عندي والدي شيخ كبير وطفلة صغير وكنا اشد الناس فقرا و كثيرا من الايام ما نجد الطعام ونبيت بدون عشاء هذا اذا تناولنا الغداء بخبز او ادام او خبز فقط ومضى على حالنا هذا وقت طويل
وقالت السيدة : في ليلة من ليالي العناء اخذ منا الجوع مأخذه والحمد لله فوق كل هذا اصابت طفلتي الحمى الشديده يالله الجوع الشديد والحمى لطفله ماذا افعل جوع الطفله والحمى وجوع الشيخ الكبير انساني جوعي فتذكرت قول الكريم ( فمن يجيب المضطر اذا دعــــــــــــــــــــــــاه ويكشف السوء ) نعم السوء (الجوع / الحمى/ الفقر/السرطان/الذنوب///نعم من يكشف السوء
فقمت وتوضئت ووضعت على جبهة الطفله قطعة قماش مببله بالماء فقمت الى الصلاه واخذت بالدعاء ثم اضع الماء على جبهة الطفله ثم اصلي وأسأل الله ثم اكرر ذلك مرات ومرات
وفجأة : اذا بالباب يطرق من؟؟؟ الدكتور غريب الدكتور؟؟؟؟ من طلبه ففتح له ابي فقال الدكتور اين المريضه فقال ابي مندهشا المريضه بالداخل فكشف عليها ووصف لها العلاج وقال الحساب فقالت السيدة والله ماعندنا فلوس ومعندناش حاجه فقال الدكتور بعصبيه لما ماعندكوش ليش تتصلوا في منتصف الليل وتزعجوني قالت والله ما اتصلنا واصلا والله معندناش تلفون فقال الدكتور مش ده بيت فلان الفلاني قالت لا جارنا هو فلان الفلاني سكت الطبيب قليلا ثم ذهب وبعد وقت عاد وهو يبكي فقال والله لن اخرج من هنا حتى اعرف قصتكم كامله فقالت له السيده القصه كامله وانها كانت تسأل الله وتضع الماء على جبهة الطفله حتى حئت انت
فقام الطبيب من مكانه مسرعا فِأحضر العشاء وشيء كثير واحضر العلاج وقال لها سوف يصللك مرتبا شهريا من اليومحتى يشاء الله
نعم انها الثقه بما عند الله
نعم الثقه بما عند الله / لما كان سيدنا موسى عليه السلام خائفا يترقب وذهب الى اهل مدين وسقى للجاريتين لم يطلب منهما اجرا وهو جائع فقط قال بقول الله تعالى ( ربي اني لما انزلت الي من خير فقير ) ف ف ف فجائته احداهما تمشي على استحياء ( الفاء هنا يعني رأسا) كان الجواب فكان الزواج المجاني وعقد عمل لمدة عشره اعوام
نعم هو الله الكريم الرحيم القريب المجيب الواحد الاحد سبحانه هو ارحم بنا من امهاتنا الاتي ولدننا الله يكرمك اقرأها وارسلها ولك الاجر من الله الكريم